Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

موعد امتحانات أولى ثانوي 2021

استقرت وزارة التربية والتعليم على تحديد الموعد النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب أولي ثانوي، بعد 15 فبراير القادم في ضوء معدل الاصابات بفيروس كورونا، وبعد مراجعة الجهات الصحية في الدولة ولجنة أدارة جائحة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء، في إطار حرص الدولة علي الحفاظ علي سلامة الطلاب و المعلمين.

بنوكً الاسئلة

 وفي نفس السياق، يواصل خبراء المركز القومي للامتحانات بالتعاون مع مديري المواد بوضع بنوك أسئلة لامتحانات لوضع أسئلة متنوعة بنظان الاختيار من بين المتعدد، تقيس مختلف المستويات المعرفية للطلاب، الذين سيؤدون الاختبارات بواسة أجهزة التابلت الذي تم تسليمه لهم.

ننشر مواعيد صرف مرتبات يناير وفبراير ومارس للعاملين في الدولة

 كما يتم في نفس الوقت  أعداد برامج إلكترونية للتصحيح ، تحول دون الحاجة لوجود آي عنصر بشري في أعمال التصحيح ، وبشكل يضمن العدالة بين جميع الطلاب و تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

أماكن الامتحانات

صرف حوافز مادية لجميع شاغلي وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وأكدت مصادر ، أن وزارة التربية والتعليم لم تستقر حتى الآن على مكان عقد الاختبارات للطلاب، سواء كان في المنازل مثل الاختبارات التجريبية التي تمت في نهاية العام الماضي أو في لجان امتحانات بالمدارس، وتحت راقبة المعلمين “بالشكل التقليدي”.

 جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أعلن يوم 31 ديسمبر الماضي تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لمختلف صفوف النقل، بسبب تداعيات الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا

أيضا:ننشر منصات شرح أحياء الصف الثالث الثانوي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى