Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

هؤلاء يمتحنون ورقيًا..التعليم تكشف عن خطتها مع طلاب الثانوية في السجون والمستشفيات

كتب - محمد علي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، إلكترونياً على جهاز التابلت في المدارس الحكومية، مؤكدة أنه سيتم تكثيف الإجراءات الوقائية للحفاظ على الطلاب والمعلمين، لافتة إلى أنه جار تطعيم جميع المعلمين المشرفين على الامتحانات، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، مشددة على جميع الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات.

وأضافت الوزارة أن الامتحانات تعقد ورقياً لطلاب الإعادة والتقسيم، بالإضافة إلى طلاب المستشفيات والسجون، لافته إلى أنه سيتم تأمين الامتحانات جيداً بالتنسيق مع عدد من الجهات الأمنية، مشددة على الطلاب بضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامة الطبية.

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات التي سيتم عقدها ورقياً سيتم تصحيحها إلكترونياً بنظام البابل شيت، موضحة أن التصحيح الإلكتروني يضمن عدالة ونزاهة التصحيح، وعدم تدخل العنصر البشري، لافتة إلى أن الامتحانات تعقد إلكترونياً للطلاب النظاميين فقط، مشددة على الطلاب بضرورة متابعة ما يتم شرح على المنصات التعليمية للتعرف على شكل وطبيعة الأسئلة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى