Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

هاشتاج «تأجيل امتحانات يونيو» يتصدر تويتر

كتب - محمد علي

تصدر هاشتاج «تأجيل امتحانات يونيو» موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث دعا طلاب وأولياء أمور خلاله إلى تأجيل الامتحانات نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد وخوفا على حياتهم، قائلين إنّ فيروس كورونا انتشر في كل منزل وفي كل شارع.

وناشد عدد من الطلاب وأولياء الأمور عبر تويتر، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والجهات المعنية، بتأجيل امتحانات شهر يونيو المقبل، بسبب فيروس كورونا، مؤكدين أنّ «صحتهم أهم»، وأوضح بعض منهم أنّ الطلاب ليسوا «روبوت آلي»، والبعض الأخر أكد أنّ الوزارة بإمكانها تأجيل الامتحانات.

في شهر يونيو المقبل 2021، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنّه سيتم عقد الامتحانات التجريبية النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021، للتدريب على الشكل النهائي للورقة الامتحانية النهائية، والتأكد من جاهزية جميع المدارس من حيث البنية التحتية وشبكة الإنترنت لعقد الامتحانات النهائية دون أي معوقات، لافته إلى أنّ الامتحانات التجريبية لا تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام الدراسي

زر الذهاب إلى الأعلى