Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم: إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد 48 ساعة

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إنه سيجرى الاهتمام بمستلزمات التعقيم، وتأمين اللجان والطلاب، وشراء كمامات وكواشف حرارية وأدوات تعقيم للحفاظ على صحة الطلاب أثناء امتحانات الثانوية العامة، وأكد أنه سيتم عرض جدول امتحانات الثانوية العامة على الطلاب بعد 48 ساعة.

وأضاف الدكتور طارق شوقى، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد منذ قليل: “نعمل على تقليل أعداد الطلاب في اللجان الفرعية بما لا يزيد على 14 طالبا في اللجنة الواحدة لكي نحافظ على التباعد الاجتماعي والمسافات بين الطلاب، متابعًا فتحنا مقرات جديدة وعدد اللجان تضاعف”.

ونوه الوزير بأنه تم ترحيل موعد الامتحانات حتى الساعة 10 صباحًا وسيتم دخول الطلاب بطابور متباعد وسيتم توزيع الكمامات على الطلاب قبل الدخول للمبنى المدرسي وتعقيم اللجان قبل بدء الامتحانات يوميًا، موضحًا أن التحرك للأدوار سيكون الساعة 8.30 وفقًا للوائح إرشادية.

وأشار إلى أنه إذا تم اكتشاف درجة حراراة عالية لأى طالب سيتم تأجيل امتحانه لدور الثانى  مع الاحتفاظ بالدرجة الفعلية ونقله للمستشفى فورًا بسيارة إسعاف، أما فى حالة حدوث اشتباه لطالب خلال وجوده فى اللجنة يتم عرضه على المسئول الصحى ولن يسمح لأى طالب أن يأتى بعد الساعة التاسعة صباحًا بالدخول للامتحان.

زر الذهاب إلى الأعلى