Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم: سنقيم طلاب المنازل والمسجونين والمحجوزين بالمستشفيات بنظام المشروعات البحثية

حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مصير امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الدارسين بنظام المنازل وكذلك الموجودين في السجون والطلاب المرضى الموجودين في المستشفيات.

حيث قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له منذ قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : لن تتمكن الوزارة من عقد امتحانات إلكترونية لهؤلاء الطلاب مثل زملاءهم المنتظمين في المدارس.

وأضاف وزير التربية والتعليم : سيتم تقييم هؤلاء الطلاب بنظام المشروعات البحثية ، وذلك لصعوبة اجراء امتحانات لهم في ظل الازمة الراهنة

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، جدول الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي ، والتي من المقرر أن تنطلق من 5 أبريل حتى 22 أبريل 2020، مع الاشارة إلى الساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

وقالت وزارة التربية والتعليم : سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول.

وأضافت الوزارة: يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة

زر الذهاب إلى الأعلى