Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم: سوء الأحوال الجوية لن يعطل امتحانات أولى ثانوي التجريبية

كتب - محمد علي

تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، استفسارا من ائتلاف معا نستطيع الذي يضم بداخله عددا من اولياء أمور طلاب المدارس في مصر ، بشأن مدى صدور قرار بتعطيل الامتحانات التدريبية لطلاب أولى ثانوي غدا الاربعاء ، بالتزامن مع صدور قرارات بتعطيل الدراسة في بعض المحافظات مثل القاهرة و الجيزة لسوء الاحوال الجوية.

ومن جانبه حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، على الرد هذا الاستفسار قائلا :لا علاقة لهذا بالامتحان التدريبي بقرار تعطيل الدراسة الصادر في بعض المحافظات لسوء الاحوال الجوية ، مشيرًا أن الوزارة اتاحت امكانية الدخول على منصة الامتحان لطلاب اولى ثانوي من المنزل ولم تشترط تواجد الطلاب في المدرسة من الاساس ، وبالتالي فلا يوجد أي قرار بتأجيل امتحانات اولى ثانوي التدريبية و ستسير بشكل طبيعي وفقا للجدول السابق اعلانه .

كما تلقى الوزير استفسارا بشأن مدى انطباق قرار تعطيل الدراسة على المعلمين ليكونوا اجازة غدا مثل الطلاب ، و رد وزير التربية والتعليم عى هذا الاستفسار قائلا : كل محافظ مسئول عن اصدار القرار المناسب في محافظته ، فهو من يقرر مدى التعطيل من عدمه وهل يشمل المعلمين ام الطلاب فقط.

وكان قد تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة شكر من والدة احدى طالبات اولى ثانوي اليوم ، بعد استقرار منصة الامتحان وسهولة اداء اول امتحانات اولى ثانوي التدريبية اليوم.
حيث قالت في رسالتها لوزير التربية والتعليم عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : ” انا كأم لإحدى الطالبات احب اشكر جدا الدكتور الوزير علي التجربة الناجحة النهاردة ، انا بنتي دخلت وحلت واطمنت علي نتيجتها رغم أنها لظروف مرضها بتمتحن في البيت “.

زر الذهاب إلى الأعلى