Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : وجود مجموعة من الفنيين والتقنيين المتخصصين لحل المشكلات التي واجهت طلاب الصف الثالث الثانوي

كتب - محمد علي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن التوزيع الرسمي للمقررات الدراسية متاح على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحث «شوقي» في تصريحات له على جروب «محبي الدكتور طارق شوقي» عبر تطبيق «الواتس آب»، الطلاب والمعلمين على الاطلاع على المقرر الدراسي الذي تم الإعلان عنه من قبل الوزارة، وعدم الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق منفصل، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود مجموعة من الفنيين والتقنيين المتخصصين لحل المشكلات التي واجهت طلاب الصف الثالث الثانوي، اليوم، في الامتحان التجريبي الأول عن شهر أبريل.

وأوضحت الوزارة، أن الامتحانات التجريبية تهدف للكشف عن المشكلات التي تواجه الطلاب، لحلها، حتى يتمكنوا من تأدية الامتحانات النهائية دون أي معوقات، إلكترونياً في المدارس، لافتة إلى أنه تم الإعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بالامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

وكانت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، في عدد من محافظات الجمهورية، كثفت من الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، كتعقيم اللجان الامتحانية.

وأكد محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة القاهرة، أنه تم التنسيق مع جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، للوقوف على أبرز المشكلات التقنية التي واجهت الطلاب، والعمل على حلها.

وأضاف «عبدالتواب»، أن جميع المدارس التزمت بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية، كقياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية، وإلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة الطبية.

زر الذهاب إلى الأعلى