Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وضع اللمسات النهائية لمناهج التعليم الفني المطورة والمزمع تطبيقها العام القادم

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت اشراف نائب الوزير لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد في وضع اللمسات النهائية لمناهج التعليم الفني المطورة والمزمع تطبيقها مع بداية العام الدراسي الجديد في 21 سبتمبر القادم.

قال نائب الوزير لشئون التعليم الفني أن قطاع التعليم الفني انتهي من تطوير 35 برنامج دراسي سوف يتم تطبيقهم علي مختلف التخصصات الفنية الفندقية و الزراعية وفق مناهج “الجدارات” التي تتميز بربط المقررات الدراسية و المهارات العملية التي يتدرب عليها الطلاب باحتياجات سوق العمل وذلك في 105 مدرسة تقريبا، موضح أن خطط تطوير التعليم الفني تسير وفق أهداف خطة التنمية المستدامة لمصر 2030.

أشار أنه تم تطوير ما يقرب من 35 برنامج دراسي وفقا أحدث المعايير العالمية وبمشاركة اتحاد الصناعات المصرية ، و القطاع الخاص ، وبلانامج دعم و تطوير التعليم الفني ” التفيت 2 ” الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الاوربي ، بحيث يتم ضخ خرجين علي أعلي المستويات لسوق العملي المحلي والاقليمي والعالمي.

وأضاف الدكتور محمد عمارة رئيس قطاع التعليم الفني ، أن الوزارة انتهت من اختيار وتدريب وتأهيل مدري الجودة الرئيسين الذين سوف يشرفون علي تقيم المناهج التي يتم تدريسها في مختلف التخصصات الفنية ومدي ملائمتها لاسواق العمل .

زر الذهاب إلى الأعلى