Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

«التعليم» تكشف عن موقف الطلاب غير الحاصلين على لقاح «كورونا» من امتحانات الترم الأول

وسط ترقب وزارة الصحة المصرية للوضع الوبائي لمتحول كورونا الجديد، والعمل على حصول طلاب المدارس على لقاح كورونا ، حيث بدأ أمس السماح للطلاب بالتسجيل على موقع وزارة الصحة لطلاب المدارس بالتسجيل للحصول على اللقاح.

موقف الطلاب غير الحاصلين على لقاح كورونا من امتحانات الترم الأول

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إنه لن يُمنع أى طالب من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول لم يتلق لقاح كورونا، يأتى ذلك مع بدء  اليوم الأول من ديسمبر منع دخول المواطنين غير المطعمين للقاح كورونا جميع المصالح الحكومية .
وكان الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أكد أن الوزارة تتابع على مدار الساعة الوضع الوبائي في مصر والعالم، بشأن ما تم الإعلان عنه من ظهور متحور جديد لفيروس كورونا يحمل اسم “أوميكرون”.
وأشار الدكتور حسام عبد الغفار إلى أن الوزارة أيضا تقيم جميع الإجراءات والتدابير بشكل مستمر، بحسب تطورات الوضع الوبائي لفيروس كورونا في العالم.

الصحة: اللقاحات هى الأداة الرئيسية لمنع الحالات الشديدة والوفيات

وأكد أن اللقاحات ما زالت هى الأداة الرئيسية لمنع الحالات الشديدة والوفيات الناجمة عن الإصابة COVID-19، مشيراً إلى أن الدولة تعمل بقوة على تطعيم عدد أكبر من المواطنين، مع إعطاء الأولوية للفئات المعرضة لخطر كبير.
وقال “عبد الغفار” إن مصر استطاعت في وقت وجيز توفير جميع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، والتي شملت لقاحات سينوفاك، وسينوفارم، وأسترازنيكا، وسبوتنك، وجونسون آند جونسون، وفايزر، ومودرنا، وذلك ضمن خطة الدولة للتنوع والتوسع في توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، حفاظاً على مكتسبات التصدي للجائحة.
وناشد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة لتلقي لقاحات فيروس كورونا.
زر الذهاب إلى الأعلى