Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم : نتيجة امتحانات أبنائنا في الخارج عقب إجازة العيد

 بدأت الإدارة العامة للامتحانات في وزارة التربية والتعليم أعمال تصحيح امتحانات أبنائنا في الخارج، والبالغ عددهم ٧٠ ألف طالب وطالبة، استعدادات لإعلان النتيجة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
قامت الوزارة باختيار المصححين ومقدري الدرجات من مستشاري المواد لاختيار الإشراف والتصحيح وتقدير المواد للمراحل الابتدائية والإعدادية وحتى الصف الثانى الثانوي، كما يتم الإعداد أيضًا لكشوفات المقدرين لكنترولات التعليم الفني، من خلال الالتزام بضوابط الامتحانات والموانع.
ومن جانبها، قامت الوزارة بإعداد كشوفات بأسماء المصححين لامتحانات أبنائنا في الخارج الذين أدوا الاختبارات في ١٩٦ سفارة مصرية، على أن يتم تجميع جميع أوراق الامتحانات لأبنائنا فى الخارج من السفارات للخارجية المصرية لتسلم للإدارة العامة الامتحانات .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد عقدت امتحانات أبنائنا فى الخارج بنظام الكتاب المفتوح من المنزل فى الفترة من ٣ أبريل حتى ١٣ من نفس الشهر حيث راعى جدول الامتحان، تداعيات الجائحة العالمية لفيروس كورونا ووضعت طريقة آمنة لأداء الطلاب الاختبارات، مع تخصيص دور ثان للمتخلفين عن هذه الامتحانات.
زر الذهاب إلى الأعلى