Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إجازات أكتوبر 2021.. يومان إضافيان على العطلات الرسمية خلال الشهر الجديد

تقدم لكم بوابة «ورقة وقلم» استعراضاً للإجازات والعطلات الرسمية خلال شهر أكتوبر الذي يحل علينا خلال الساعات المقبلة حيث يبدأ شهر أكتوبر غداً الجمعة.

إجازات شهر أكتوبر 2021

وفقاً لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، فإنه منذ بداية العام 2021 الجاري، حصل العاملون بالقطاعات الحكومية العام والأعمال العام على 22 يوميا إجازة رسمية، كان آخرها يوم الإثنين 9 أغسطس، الذي وافق رأس السنة الهجرية، أما عن إجازات شهر أكتوبر 2021 فهي على النحو التالي:

1- الأربعاء 6 أكتوبر: عيد القوات المسلحة ونصر السادس من أكتوبر وسيتم ترحيلها ليوم الخميس 7 أكتوبر طبقاً للقرارت السابقة لمجلس الوزراء.

2- الإثنين 18 أكتوبر: ويوافق ذكرى المولد النبوي الشريف، وسيتم ترحيلها ليوم الخميس 21 أكتوبر طبقاً للقرارت السابقة لمجلس الوزراء.

بالإضافة إلى عدد الإجازات الأسبوعية الطبيعية التي يحصل عليها المواطنون على مدار شهر أكتوبر.

ترحيل الإجازات إلى نهاية الأسبوع

وفقاً لقرار مجلس الوزراء بترحيل الإجازات التي تأتي وسط الأسبوع، إلى يوم الخميس، فستصبح إجازات شهر أكتوبر المقبل مُرحلة لأيام الخميس، وعليه يحصل الموظفون على إجازة 6 أكتوبر في يوم الخميس 7 أكتوبر بدلا من الأربعاء، كما من المتوقع أيضا ترحيل إجازة المولد النبوي، الذي يوافق الإثنين 18 أكتوبر، 12 ربيع الأول للعام الهجري 1443، إلى الخميس 21 أكتوبر.

اقرا أيضاً:

› قرار عاجل من وزير التعليم بشأن الـ«فويس» الخاص بتدريس اللغة الفرنسية

وزير التعليم يحسم الجدل حول تدريس اللغة الأجنبية الثانية في الصف الرابع الابتدائي

ننشر جدول مواعيد تدريب معلمي الصف الرابع الابتدائي

› خبير تعليم: مناهج الصف الرابع الابتدائي مناسبة للطلاب ماعدا مادة العلوم

› نوال شلبي: مناهج الصف الرابع تهدف لاستمتاع الطلاب بالتعليم

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة بوابة «ورقة وقلم» على «فيسبوك» 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى