Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

«شهيد الشهامة».. حاول إنقاذ أحد أبناء قريته فسقط في البالوعة

الحزن واللون الأسود يسيطران على كل تفاصيل الحياة بقرية “فرسيس” التابعة لمركز “زفتى” بمحافظة الغربية، فالقلوب حزينة ومكلومة بسبب وفاة «عمرو عاطف الصاوي» الذي اشتهر منذ وفاته بلقب «شهيد الشهامة» والذي نال الشهادة في هذه الأيام الكريمة المباركة.

القصة الحزينة لشهيد الشهامة عمرو عاطف الصاوي

تعود تفاصيل القصة الحزينة لـ«عمرو عاطف الصاوي» وهو شاب في العقد الرابع من عمره ــ صاحب أحد المجلات التجارية المجاورة للواقعة ــ والذي خرج وبرفقته 3 آخرين للمشاركة في إنقاذ أحد أبناء بلدهم الذي سقط في إحدى البالوعات.

القدر كان له كلمة أخرى حيث سقط «عمرو عاطف الصاوي» داخل البالوعة ولفظ أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب الأخرين بكدمات وكسور بالأطراف، وتم نقلهم إلى طوارئ مستشفى زفتى العام.

شهيد لقمة العيش

مشهد جنائزي رهيب ملأ قرية «فرسيس» حزناً على وفاة «شهيد الشهادمة» والذي ودع الحياة أثناء محاولته إنقاذ أحد أبناء قريته الذي سقط في البالوعة فالشهيد “عمرو عاطف الصاوي” معروف عنه أنه يحرص دائماً على مساعدة الجميع خاصة أبناء قريته لذلك كانت سمعته جيدة للغاية وسط أهله فقد كان يتمتع بحسن الأخلاق ووجهه دائما ما يكون مبتسما وأكثر فرحا وسعادة حال خدمته للأخرين من أبناء القرية وخارجها.

تم دفن جثمان «شهيد لقمة العيش» عقب أداء صلاه الجنازة بمقابر القرية في الساعات الأولى من فجر اليوم حتى سكن جثمانه بمقابر الأسرة وسط حالة من الانهيار والبكاء من جانب زوجته ووالديه وأشقائه وجيرانه.

تفاصيل استشهاد «عمرو عاطف الصاوي» داخل البالوعة

من جانبه قال أحد زملاء شهيد لقمة العيش أن عمرو عاطف الصاوي قد فوجئ قبل ساعات قليلة من وفاته باستغاثات الأهالي بسبب أن أحد أبناء قرية “فرسيس” سقط في البالوعة فحاول “عمرو” إنقاذه فاستشهد هو بدلاً منه ولم يستطع أحد إنقاذه.

يذكر أن أحداث الواقعة المؤسفة بدأت عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور شرطة مركز زفتي مساء أمس، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول ورود بلاغ من أهالي قرية فرسيس التابعة لمركز زفتي يفيد بمصرع شخص يدعى «عمر ع خ» يبلغ من العمر 36 سنة مقيم بقرية فرسيس، وإصابة «محمد م»، و«طاهر م»، و«هشام ا»، وذلك أثناء تنظيف إحدى بيارات الصرف الصحي بالقرية.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث تحت إشراف المهندس محمد سراج رئيس مجلس مركز ومدينة زفتي والعقيد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

› بالرابط.. تعرف على موقفك من الترقية بالجهاز الإداري للدولة

› تعرف على شروط الترقيات للموظفين بالجهاز الإداري للدولة

› حلال أم حرام.. دار الإفتاء توضح حُكم ذبح الأضاحي في الطريق العام

› ننشر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

› ننشر مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك فى مدن ومحافظات الجمهورية

اضغط على هذا الرابط ليصلكم كل ما هو جديد عبر صفحة بوابة «ورقة وقلم» على «فيسبوك»

زر الذهاب إلى الأعلى