Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الرئيس يتفقد مشروع 500 الف فدان على امتداد طريق محور الضبعة

كتب - محمد علي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي باستصلاح 500 الف فدان على امتداد طريق محور الضبعة بالاتجاه الشمالي الغربي للجمهورية.

واوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مشروع «مستقبل مصر»، الممتد على مساحة 500 ألف فدان، يأتي ضمن استراتيجية الدولة لتعظيم الفرص الإنتاجية الكامنة في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي ، ليصبح إضافة جديدة لسلسلة المشروعات القومية التنموية العملاقة التي تنفذها الدولة في جميع المجالات وعلى اتساع الرقعة الجغرافية للبلاد.

ويهدف المشروع لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين، ولسد الفجوة في السوق المحلية ما بين الإنتاج والاستيراد ومن ثم توفير العملة الأجنبية لصالح الاقتصاد القومي للدولة، وتوفير آلاف من فرص العمل المباشرة، ومئات الآلاف الأخرى غير المباشرة لكل فئات المواطنين، نظرًا للأنشطة المتنوعة والفرص الاستثمارية العديدة التي يوفرها المشروع باشتراك كبرى الشركات الزراعية المتخصصة من القطاع الخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى