Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أزهر

ننشر ضوابط تسكين طالبات الأزهر بالمدينة الجامعية فى الترم الثاني

أعلنت الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن الجامعي، بجامعة الأزهر، تسكين كافة الطالبات المتقدمات للالتحاق بالسكن الجامعي بالمرحلتين الأولى والثانية للقبول بالمدن الجامعية، بالقاهرة مع بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثانيللعام الجامعي 2021ـ2022م.

وقالت إنه بناء على توجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لسئون التعليم والطلاب، بلإستيعاب أكبر عدد من الطالبات بالسكن الجامعي وذلك للتيسير على الطالبات ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور .

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول لطالبات المدينة الجامعية بـ”الأزهر”

وأشارت الى أن اللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن الجامعي، وافق على قبول كافة الطالبات المتقدمات على موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالمدن الجامعية بالقاهرة بالمرحلتين الأولى والثانية (مستجدات سنوات نقل كافة الكليات ولم تظهر أسمائهن من خلال رابط موقع الاستعلام بالقبول بالمدن الجامعية وينطبق عليهن شروط وقواعد القبول بالمدن الجامعية وفي حدود الأماكن المتاحة، و بدء التسكين الطالبات بالمدن الجامعية بالقاهرة اعتبارا من يوم السبت الموافق ۲۰۲۲/۲/۱۹م .

– وعلى الطالبات مراجعة رابط الاستعلام عن نتيجة القبول بالمدن الجامعية أواخر الأسبوع الثاني من أجازة نصف العام الدراسي ۲۰۲۲/۲٠٢١م.

مع إتباع الخطوات التالية:

1- بعد الاستعلام عن نتيجة القبول بالمدن الجامعية والتأكد من القبول بظهور عبارة ( تم قبول التسكين بالمدن الجامعية) يتم طباعة الاستمارات المرفقة بالنتيجة

وهي كالتالي: – نتيجة الطالب

– إخطار إسكان طالبة

– استمارة كشف طبي طالبة

 – طلب التحاق بالمدن الجامعية

– استمارة ضمان سداد الرســـــــــوم

۲ – التوجه إلى المدينة محل السكن باستمارة

( نتيجة الطالبة والتقدم بملف محتواه التالي:

  • كافة الاستمارات المشار إليها مع ملئ استمارة ضمان سداد الرسوم وختمها من جهة عمل الضامن .

عدد 5 صور شخصية

  • عدد ٢ صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (الطالبه ولى الأمر / الضامن مع الإطلاع على الأصل .
  • إيصال سداد مصروفات السكن الجامعي فوري مكبر “على كود 6451 لطلاب السكن العادي والإقتصادي

* إيصال سداد مصروفات تحصيل السكن الإقتصادي الشهرية على كود 65830 الطلاب السكن الإقتصادي فقط مع التأكد م ر التحصيل (شهر فبراير)

– على كافة الطالبات الملتحقين بالسكن الجامعي التقدم بشهادة تفيد الحصول على لقاح فيروس كورونا الجرع الثانية، شرط أساسي للقبول بالمدن الجامعية .

– وتهيب الإدارة المركزية للمدن الجامعية بالطالبات الإلتزام بالجدول المعلن للتسكين مع التقدم إيصالات سداد المصروفات للمدن الجامعية عند التقدم والسكن – حتى لا يسقط حق الطالبه بالسكن طبقا للائحة المدن الجامعية.

يرجى الدخول على الرابط التالى للاستعلام عن نتيجة القبول هنا

زر الذهاب إلى الأعلى