Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

غادة والى: صعوبة بالغة فى تطبيق كود «ذوى الإعاقة» فى الشوارع والمدن القديمة

محمود بدوى

قالت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن كل الجهود التى اتخذتها الدولة فى ملف ذوى الإعاقة ستستمر فى عام 2019، وذلك لأن الموضوع صعب ويمس ناس كثيرة،مضيفة:”تنفيذ كل الخطط التى تم وضعها سيكون جزء من عملنا اليومى، حيث سيكون هناك تركيز أكثر على خدمة هذه الفئة”.
قالت “والى ” فى لقاء مع رحمة خالد ورامي رضوان فى برنامج “8 الصبح” على قناة dmc:”تنفيذ خطة الإتاحة على الأرصفة داخل القاهرة وفى الشوارع بالمحافظات، ستكون صعبة جداً، حيث أن الأرصفة والمرور فى شوارع القاهرة والمدن القديمة سيئة جداً، ومشغولة دائماً بالباعة الجائلين، إضافة إلى من قاموا بزيادة ارتفاع الأرصفة أمام منازلهم ومحلاتهم الخاصة، فى شكل بعيد جداً عن أى تعاون او مسئولية اجتماعية تجاه هذة الفئة من المواطنين.
أشارت وزيرة التضامن إلى أنه سيكون هناك  تعاون بين التضامن الاجتماعى والمحليات لتوعية المجتمع ليكون الجميع حريصين على تنفيذ القانون وتطبيق كود الإتاحة فى جميع الشوارع، وهو ما تم تطبيقه بالفعل فى جميع المدن الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى