Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لماذا ينبغي حذف مدير الملفات ES File Manager من هاتفك؟

أزالت جوجل تطبيق ES File Manager من متجرها Google Play، وهو الذي يعتبر من أكثر التطبيقات شعبية بأندرويد، والذي قد يكون مدير الملفات الأكثر تنزيلاً من المتجر بالسنوات الأخيرة.

الشركة قالت أن سبب إزالة التطبيق يأتي بسبب التحايل على نظام الإعلانات التابع لها. حيث تقوم شركة DO Global المطوّرة للتطبيق بإدارة عمليات في الخلفية بهواتف المستخدمين تهدف إلى تحقيق نقرات غير شرعية على الإعلانات، وبالتالي زيادة إيرادات الشركة، وهي قامت بهذا الإجراء بدون إذن المستخدم أو معرفته، إضافة إلى أن هذه السلوكيات مخالفة لقوانين نظام قوقل للإعلانات.

بعد أن أصبحت هذه الفضيحة معروفة، قامت قوقل بإزالة تطبيق مدير الملفات بالإضافة إلى تطبيقات أخرى للمطور الصيني من المتجر، مثل تطبيقات Total Cleaner و Smart Cooler و RAM Master.

على الرغم من إنخفاض شعبية تطبيق مدير الملفات في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك جزئياً إلى أن تطبيقات مدير الملفات الإفتراضية بالهواتف قد تحسنت بشكل كبير، إلا أن تطبيقات الطرف الثالث خصوصاً ES File Manager قد جمع أكثر من 100 مليون تنزيل، بتقييم 4.6، في حين يقوم بإستخدام هواتف المستخدمين لزيادة إيراداته، وإذا كان لا يزال لديك هذا التطبيق، نوصيك بحذفه على الفور، وكذلك تطبيقات المطوّر الصيني ES Global الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى