Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ورشة عمل دولية بالمدينة العلمية التكنولوجية لأبحاث وصناعة الإلكترونيات

سارة ممدوح

تنظم المدينة العلمية التكنولوجية لأبحاث وصناعة الإلكترونيات STRERI التابعة لمعهد بحوث الإلكترونيات وعضو الشبكة العالمية للمدن العلمية WTA ورشة عمل دولية، غدا “الخميس” تحت عنوان “تمكين الاقتصاد الرقمي – رقمنة الشركات الناشئة لتحقيق ازدهار أكبر”، برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات أن ورشة العمل تهدف إلى استخدام التكنولوجيا الرقمية في دعم الابتكار والشركات الناشئة فى مصر والشرق الأوسط عن طريق برامج تبادل الخبرات والتعاون مع مثيلاتها فى الدول المتقدمة كألمانيا وإيطاليا.

كما تبحث الورشة وضع مصر كنقطة اتصال لتقديم خدمات الاقتصاد الرقمي للشركات الناشئة في إفريقيا والشرق الأوسط، خاصة أن ذلك يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي خلال عام 2019 وتوقيع اتفاقية التجارة الحرة بين دول القارة.

يحضر ورشة العمل العديد من الجهات المعنية بالشركات الناشئة في مصر منها ممثلين عن وزارتى التجارة والصناعة، والإنتاج الحربي، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وممثلين عن جمعيات رجال الأعمال، وغرفة التجارة، والبنوك الداعمة للشركات الناشئة.

زر الذهاب إلى الأعلى