Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبناء الإسماعيلية يرفضون انضمام نجم فريق الـ«دراويش» لـ«بيراميدز»

رفض مشجعو نادي «الإسماعيلي» انضمام لاعب الفريق الأول «شكري نجيب» لنادي «بيراميدز» وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدين أن «نجيب» أحد أهم عناصر الفريق ولا يجب أن يتم تركه خاصة أن «إيهاب جلال» المدير الفني السابق للدراويش والذي تولى مسئولية «بيراميدز» حالياً هو الذي طلبه لتدعيم خطوط فريقه.

شكري نجيب
شكري نجيب

أزمة جماهير الإسماعيلي في انتقال شكري نجيب لبيراميدز ليست هي السبب الوحيد لكن العامل الأكبر في الرفض هو إيهاب جلال الذي اعتبره مشجعو الدراويش ترك الإسماعيلي في وقت كان يجتاج فيه الفريق له خاصة أنه من المدربين الذين يستطيعون صناعة فريق يستطيع المنافسة على القمة وجميع البطولات علاوة على أن إيهاب جلال أحد أبناء الإسماعيلي في عصره الذهبي ويجب عليه دعم الفريق وليس تفريغه من أهم لاعبيه.

كانت أنباء كانت قد انتشرت خلال الساعات الأخيرة تؤكد سعي إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز في التعاقد مع شكري نجيب لاعب الإسماعيلي بالإضافة إلى هشام محمد لاعب فريق مصر المقاصة وحسين السيد لاعب فريق طلائع الجيش إلا أن مشجعي الدراويش يرفضون رحيل نجم فريقهم «شكري نجيب».

اقرأ أيضاً:

› «سيراميكا كليوباترا» يخطط لضم مهاجم «المصري»

› كارلوس كيروش أمل الفراعنة الجديد .. تعرف على أبرز انجازات ومحطات المدرب البرتغالى

› رسميًا…الزمالك يعلن ضم حمدى النقاز..فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى