Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الليلة.. أنظار العالم تتجه نحو “الفرعون المصرى”

على خيرالله

تتجه الليلة أنظام العالم نحو النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول فى المباراة التى سيستضيف فيها فريق ليفربول الإنجليزي منافسه فريق سرفينا زفيزدا الصربي على استاد “إنفيلد” في تمام الساعة التاسعة مساءً في إطار الجولة الثالثة من عمر منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
يسعى “ليفربول” إلى تحقيق الانتصار، وذلك من أجل تصدر المجموعة الثالثة المشتعلة في ترتيبها حيث ينافس فريق ليفربول الثنائي نابولي الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي واللذان يواجهان بعضهما اليوم ويأمل الريدز في أن ينتهي المباراة بالتعادل ويحقق هو الفوز حتى يتمكن من الانقضاض على صدارة المجموعة.

يأتى فريق ليفربول بالمركز الثالث بالمجموعة متساويًا مع فريق العاصمة الفرنسية في النقاط الا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف لذلك يأتي بالمركز الثاني.
يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح عاد للتهديف مرة أخرى مع نادى ليفربول، بعدما أحرز هدفاً فى فوز فريقه على “هدرسفيلد تاون” بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى على ملعب “جالفارم”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى