Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. أزمة جديدة بين «طلعت يوسف» وإدارة النادي «الإسماعيلي»

حالة من القلق الشديد تنتاب الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب إعلان فوز المهندس يحيى الكومي برئاسة النادي الإسماعيلي، وذلك بسبب تصريحه بأنه  من الوارد تغيير الجهاز الفنى للدراويش خلال الفترة المقبلة، إلى جانب منحه فرصة لطلعت يوسف في مباراة البنك الأهلى المقبلة في بطولة الدورى الممتاز.

وجه رئيس النادي الإسماعيلي الجديد انتقادات لاذعة للمدير الفني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد» قالاً:«أقول لطلعت يوسف مدرب الإسماعيلي التدريب ليس فنيا فقط الأمور الفنية والمعنوية أعلى من الأمور الفنية واللياقة، حسن شحاتة توج بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات على التوالي بسبب الروح والحمية».

الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق رد على الرئيس الجديد للإسماعيلي عبر صحيفة «المصرى اليوم» قائلاً: «لن أدخل في مهاترات مع يحيى الكومى على الإطلاق، أنا مريض بفيروس كورونا منذ 20 يوماً ولا أعرف أي شىء عن الفريق على الإطلاق، ولا يزال أمامى أسبوع للعودة لقيادة التدريبات».

وعن هل يفكر في رحيل الجهاز الفني أجاب “أنا من أنصار الاستقرار الفني، لكن لو لقدر الله قال طلعت يوسف لن أستطيع الاستمرار سنفكر في مدرب أجنبي ويجب أن يكون لديه حس الفكاهة مع اللاعبين وفي نفس الوقت يتحلى بالحزم يجب أن يشعر اللاعب بالحب والحزم في الوقت نفسه”.

أضاف المدير الفنى: «تصريحات يحيى الكومى لا تهمنى على الإطلاق، فهو حر في حديثه، وسأدرس تقديم الاستقالة خلال الساعات القليلة المقبلة، وأنا غير مسؤول نهائيا عن الهزيمتين اللتين تلقاهما الفريق أمام الأهلى وسيراميكا كليوباترا».

كان يحيى الكومى، رئيس نادى الإسماعيلى الجديد، أكد أن المجلس الجديد يسعى لانتشال النادى من الأزمات التي يعانى منها، وقال: «حزين جدا على حال الدراويش بعد الهزيمتين في أول الدورى».

وأضاف الكومى: «المسؤولية كبيرة، وزعلانين جدا على الحال اللى وصل له نادى الإسماعيلى بعد الهزيمة الثانية في الدورى، والمجلس الجديد ليس له يد في اختيار الجهاز الفنى أو اللاعبين، ونسعى لقيادة سفينة الإسماعيلى لبر الأمان».

وتابع رئيس الإسماعيلي قائلاً: «أسعى للنجاح مع الإسماعيلى وإعادته لمنصات التتويج، وأمامنا فرصة لتنفيذ البرنامج الانتخابى في الفترة المقبلة». واستطرد: «سيتم منح طلعت يوسف الفرصة لقيادة الإسماعيلى أمام البنك الأهلى.. لو فاز سيأخذ فرصة أخرى، ولو انهزم ستتم إقالته لأننا لن نتحمل هزيمة الإسماعيلى في ثلاث مباريات متتالية».

اقرأ أيضاً:

› توبيخ.. كواليس ما حدث في غرفة ملابس «الإسماعيلي» بعد الهزيمة من «الأهلي»

› بالأرقام والسنوات …تعرف على سجل بطولات النادي الإسماعيلى

› التعليم تشدد علي دفع المصروفات للتعاقد مع المعلمين لسد العجز

› لطلبة «أولى ثانوى».. الأوراق المطلوبة ومواعيد استلام التابلت

زر الذهاب إلى الأعلى