Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من أبناء النادي.. رئيس «الإسماعيلي» يعلن اسم المدير الفني الجديد لـ«الدراويش»

حالة من القلق الشديد انتابت أبناء الإسماعيلية خوفاً وقلقاً على مستقبلها فريق الدارويش الذي يمر بحالة عدم اتزان من الموسم الماضي خاصة أن الفريق بدأ الموسم الجديد للدوري الممتاز بهزيمتين في افتتاح المشوار وهو ما كان بالنسبة لهم مؤشر غير مطمئن.

المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الذي تولى المسئولية منذ عدة أيام أعلن أمس الأربعاء عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيقوم مسيرة الدراويش خلال مشوار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى اللعب في مسابقة كأس مصر.

يحيى الكومي فضل أن يكون المدير الفني الجديد للدارويش من أبناء النادي حتى يعمل بحب ويكون قلبه على الفريق الذي تربى بداخله وأعلن تعيين حمزة الجمل كمدير فني جديد للإسماعيلي، خلفا لـ طلعت يوسف.

 

حمزة الجمل
حمزة الجمل

قال الكومي عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس: «طلعت يوسف مدرب كبير وله احترامه وما قلته كان حزناً على نتيجة مبارياتنا في الدوري كان في نيتي أن يستمر، وقلت حال الهزيمة في ثلاث مباريات على التوالي يعني فسخ التعاقد».

وأردف الكومي قائلاً:«حمزة الجمل سيقود الإسماعيلي ويعاونه محمد حمص إن تمسك الجمل به، وربما يتواجد أحمد سمير فرج”، وشدد “لن أجبر الجمل على أي شخص في جهازه المعاون هو من سيختاره».

الكومي: سأتواصل مع رئيس نادي باريس سان جيرمان

قال رئيس النادي الإسماعيلي خلال لقاءه على قناة “أون تايم سبورت2”:”عقد الرعاية الحالي للإسماعيلي مبلغ زهيد للغاية، مقارنة بما يحصل النادي الاهلي الذي يحصل على 250 مليون جنيه في الموسم والزمالك الذي يحصل على 150 مليون جنيه”، متابعاً:”يجب على رابطة الأندية المحترفة، أن تحصل على عقود الرعاية من الشركة الراعية وتقوم بتوزيعها على الأندية بنسب متقاربة مثلما يحدث في الدوري الإنجليزي».

وتابع: «هدفي خلال الفترة المقبلة، جلب احدى الشركات الراعية في الخليج، تحصل على راعية ستاد الاسماعيلي، مثلما فعلت شركة طيران الامارات مع ملعب أرسنال، حيث تدفع للنادي اللندني 350 مليون جنيه استرليني في 4 سنوات، نحن نرغب في الحصول مليون دولار فقط».

قال الكومي: “ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، ارتبط معه بعلاقة صداقة، وسوف أتواصل معه خلال الساعات المقبلة، للاتفاق على عقد رعاية للنادي الإسماعيلي”.

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز

يواجه البنك الأهلي منافسه الإسماعيلي عند الساعة الثالثة على أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس

تقام مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شاشة أون تايم.

تلعب مباراة الجونة وفاركو عند الساعة الخامسة والنصف على شاشة أون تايم سبورت 3.

تنطلق مباراة المقاولون مع طلائع الجيش عند الساعة الخامسةوالنصف على شاشة أون تايم.

يستضيف مصر المقاصة فريق سيراميكا كليوباترا الساعة الثالثة على أون تايم سبورت 3.

اقرأ أيضاً:

› تعرف عليها.. «شيكابالا» سيشارك في مباراة القمة في حالة وحيدة

› توبيخ.. كواليس ما حدث في غرفة ملابس «الإسماعيلي» بعد الهزيمة من «الأهلي»

› بالأرقام والسنوات …تعرف على سجل بطولات النادي الإسماعيلى

› اول بيان من النائب العام عن «مذبحة الإسماعيلية»

› الاسماعيلية.. مدينة يعشقها التاريخ

زر الذهاب إلى الأعلى