Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

فوائد العناية بالبشرة.. تعرف على التفاصيل

كتب - محمد علي

ربما تعلم بالفعل أن البشرة السليمة تحتاج إلى مضادات الأكسدة لتعمل بأعلى مستوياتها، ما قد لا تعرفه هو لماذا تحتاج بشرتك إلى مضادات الأكسدة أو أنواع الفوائد التي يمكن أن تقدمها مضادات الأكسدة لروتينك المعتاد للعناية بالبشرة.

مضادات الأكسدة هي إضافة لا غنى عنها لروتين العناية بالبشرة. فمن خلال استهداف الجذور الحرة يمكن لمضادات الأكسدة أن توفر جميع أنواع فوائد العناية بالبشرة.

وعلى الرغم من أن أجسامنا تنتج بشكل طبيعي الجذور الحرة، إلا أن العوامل البيئية الأخرى مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والنظام الغذائي ودخان السجائر يمكن أن تولد الجذور الحرة. في بعض الأحيان يمكننا حتى أن نضيف عن غير قصد إجهادًا إضافيًا للجذور الحرة لبشرتنا من خلال العدوانية المفرطة مع منتجاتنا أو روتيننا.

ويمكن أن نقول ان الجذور الحرة يمكن أن تأتي من أماكن كثيرة.

ويتسبب الحمل الزائد من الجذور الحرة في الإجهاد التأكسدي، ما يؤدي إلى انهيار الكولاجين وإعاقة عملية الإصلاح الطبيعي للبشرة والالتهاب وبمساعدة مضادات الأكسدة، يمكن للبشرة تحسين ملمسها ولونها وصحتها الشاملة من خلال استهداف كل شيء من الخطوط الدقيقة إلى حب الشباب والبهتان.

وجميع مضادات الأكسدة يمكن أن تكون مفيدة في محاربة الجذور الحرة عند استخدامها بشكل صحيح. يمكنك استخدام أنشطة محددة لاستهداف احتياجاتك الفريدة. وبينما نميل إلى إنفاق معظم انتباهنا على وجهنا، لا تنس أن جسمك ويديك وشعرك بحاجة إلى الحماية المضادة للأكسدة أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى