Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

اتفاقيات دولية لتصنيع لقاح كورونا الصيني في مصر

كتب - محمد علي

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشارة وزيرة الصحة لشؤون الأبحاث، إن هناك لجان تضم عددًا من التخصصات في وزارة الصحة للاطمئنان على جودة اللقاح الصيني لعلاج فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، والتأكد من درجة أمانه وفاعليته، موضحة أن الحصول على لقاح فيروس كورونا اختياريًا وليس إجباريًا.

وأضافت «عاصم»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «من القاهرة»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة «سكاي نيوز عربية»، أنه لا يوجد شهادة تثبت أخذ لقاح فيروس كورونا، كما أن التجارب السريرية للقاح الصيني مستمرة على مدار عام، بالإضافة إلى تجارب على أدوية لعلاج فيروس كورونا وسوف يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

وأكدت مستشارة وزيرة الصحة لشؤون الأبحاث، أن الأطقم الطبية ستكون الفئات الأولى بالحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد، وقريبًا سوف يتم الإعلان على موقع وزارة الصحة تفاصيل عن اللقاحات قبل الحصول عليها، كما أن كبار السن وأصحاب الامراض المزمنة ضمن الفئات الأولى بالحصول على لقاح كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى