Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

الصحة: لايوجد علاج معتمد لكورونا واستخدام أدوية الملاريا غير سليم

أكدت وزارة الصحة والسكان أنه لم يكتشف أى علاج أو لقاح لعلاج فيروس كرونا أو حتى الوقاية منه حول العالم مشيرة إلى أن المضادات الحيوية لا تقوم بعلاج الفيروس ولا تقى منه مطالبة المواطنين بالذهاب للمستشفيات حال ظهور أى أعراض للكورونا أو الأنفلونزا حتى يتم التمكن من اجراء الفحوص والتحاليل اللازمة للمشتبه به وتقديم العلاج الآمن له.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه ينبغى على أى مريض الحصول على الأدوية بمعرفة الطبيب وأن أى حديث عن توافر علاجات لفيروس كورونا كلام غير دقيق ولم يكتشف للمرض علاج إلى الآن مشيرة إلى أن مستشفيات الحميات والصدر بالجمهورية تستقبل المواطنين على مدار 24 ساعة وتقدم جميع الفحوص والعلاج بالمجان.

اقرا:تفاصيل الاشتباه في إصابة أستاذ بجامعة المنصورة بفيروس كورونا

وأضافت وزارة الصحة والسكان أن الحديث عن استخدام أدوية الملاريا فى علاج مرض الكورونا غير صحيح وأن الوزارة تعمل بكل مستشفياتها ببرتوكول علاجى موحد وتشرف علية منظمة الصحة العالمية حفاظا على صحة المرضى من أى مضاعفات قد تنتج من تعاطى أى دواء.

ناشدت وزارة الصحة المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات والالتزام بالتعليمات المحددة التى تعلن من جانب الوزارة والحرص على تطبيق الاجراءات الاحترازية وعدم مخالطة المصابين أو المشتبه فى إصابتهم بالمرض

زر الذهاب إلى الأعلى