Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

بالصور.. الحجر الصحي في مطار القاهرة يوقع الكشف الإجباري علي المصريين العائدين من لندن

كتب - محمد علي

 يباشر أطباء الحجر الصحي في مطار القاهرة مهام عملهم بالتوقيع الكشف الطبي  الإجباري على المصريين العائدين من العاصمة البريطانية لندن.

وأكدت مصادر مطلعه بالحجر الصحى بمطار القاهرة الدولي أن جميع المصريين العائدين، من مطار هيثرو بصحة جيدة، وتم توقيع الكشف الطبي الإجباري عليهم، وأن جميع العائدين خضعوا للكشف الطبي، دون اي إعتراض.

كان مطار القاهرة الدولي أستقبل مساء اليوم طائرتان عائدتان من العاصمة البريطانية «لندن»، رقم MSR778 و العاصمة الفرنسية « باريس» ، ايركايرو SM2101.
وكانت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، قالت إن الرحلتين نجحت في نقل المصريين الراغبين في العودة لمصر، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على رعاية أبنائها، واعادتهم إلى أرض الوطن .وأكدت المصادر أنه فور وصول الرحلتين تم توقيع الكشف الطبي الإجباري بالحجر الصحى على جميع العائدين، بلا استثناء، وعقب إنتهاء الكشف الطبي الإجباري بالحجر الصحى بمطار القاهرة الدولي، تم أصحاب جميع العائدين لأحد الفنادق القريبه من مطار القاهرة الدولى، حيث تم حجز جميع المسافرين لاخضاعهم لحجر صحي إجباري لمدة 14 يوم، على أن يتم متابعتهم صحيا بشكل يومي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك بالتنسيق مع عدة وزارت.
وأوضحت المصادر  أنه تم اصطحاب المسافرين عبر 4 أتوبيسات تابعه لشركة سوبر جيت، وتم اصحابهم لاحد الفنادق المحيطة بمطار القاهرة الدولي، مشيرة إلى أن العائدين سيتحملون نصف نفقات الحجر الصحي، وجميع العائدين وافقوا على ذلك مسبقا.

كانت الشركة الوطنية القابضه مصر للطيران، نظمت بالتعاون مع وزارة الهجرة رحلة إلى لندن لعودة المصريين العالقين هناك بعد قرار تعليق الرحلات من وإلى مصر في إطار الجهود للسيطرة على فيروس كورونا، كما نظمت شركة ايركايرو التابعة لوزارة الطيران المدني رحلة إلى باريس لعودة المصريين.

زر الذهاب إلى الأعلى