Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحةورقة وقلم

مستشار الرئيس للصحة: الغالبية العظمى لديهم جهازا مناعيا قويا

كتب - محمد علي

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة، إن أجهزة المناعة وظيفتها الدفاع عن الجسم من الأشياء التي تهاجمه، والغالبية العظمى لديهم جهازا مناعيا قويا، ولكن وسائل الوقاية مهمة أيضا ويجب الاستمرار فيها، ولكن المصابين ببعض الأمراض التي تؤثر على المناعة يجب أن يكونوا أكثر حرصا ووقاية حتى لا يتعرضوا للإصابة، مشددا على أن وسائل الوقاية تحد من انتقال الفيروس من شخص لآخر.

وأضاف «تاج الدين»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «مصر تستطيع» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، الخميس، أن الشيء الوحيد المضمون هو اتباع كل الأساليب الوقائية، والاحترازية، واستخدام وسائل النظافة والكمامات.

وتابع مستشار الرئيس للشؤون الصحية، أن التعافي من فيروس كورونا مرتبط بالأعراض الموجودة لدى المصاب، واختفاؤها تماما، مشيرا إلى أن البقاء في العزل 14 يوما أكثر أمانا، وحرصا على حياة المصابين، والمخالطين، وأصدقاء وزملاء المصاب يجب أن يلتزم بالعزل لمدة 14 يوما حتى لو تعافى قبل ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى