Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

آداب عين شمس تعلن بدء امتحانات السنة التمهيدية للماجستير لطلاب الدراسات العليا

كتب - محمد علي

أعلنت الدكتورة حنان كامل، القائم بأعمال عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، بدء امتحانات الفصل الدراسي الصيفي اليوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022، والتي تستمر حتى يوم 27 من الشهر نفسه، وكذلك بدء امتحانات السنة التمهيدية للماجستير لطلاب الدراسات العليا على النظام القديم والتي تستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري لقسم الإعلام بينما تنتهي امتحانات قسم الإرشاد السياحي يوم 15 من نفس الشهر.

 

وأضافت الدكتورة حنان كامل، في بيان لها أنه يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويتم اختبار طلاب الأقسام التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة ، والذين أتموا حضور محاضرات الفصل الدراسي الصيفي على مدار شهر.

 

ونوهت القائم بأعمال عميدة الكلية، أنه يتم المتابعة اللحظية لسير الامتحانات بالإضافة إلى توفير كل سبل الراحة والمناخ الهادئ للطلاب والملاحظين حفاظاً على الصحة العامة وسلامتهم، موضحة أن الامتحانات تعقد على 4 فترات من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً يومياً من السبت إلى الخميس.

للطلاب الجدد …المستندات المطلوبة للتقديم جامعة الزقازيق الأهلية

زر الذهاب إلى الأعلى