Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

لطلاب الثانوية العامة..تعرف على تقليل الاغتراب

كتب - محمد علي

يبحث خلال الفترة الحالية، العديد من أولياء الأمور والطلاب التابعين لتنسيق المرحلتين الأولى والثانية 2021، عن كيفية تقليل الاغتراب، وذلك بعد الإعلان ظهر اليوم الاثنين رسميا، عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات، ونستعرض لينك تقليل الاغتراب 2021 المرحلة الأولى والثانية مع قواعد وموعد تقليل اغتراب.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن بشكل رسمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2021، كما كشف أيضا عن الحد الأدنى للكليات سواء لطلاب الشعبة الأدبية أو طلاب الشعبة العلمية «رياضة أو علوم»، وأوضح وزير التعليم العالي، عن الكليات الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة لجميع الشعب العلمية والأدبية.

لينك تقليل الاغتراب 2021 المرحلة الأولى والثانية
وكشفت وزارة التعليم العالي، أنه يُمكن لجميع طلاب المرحلتين الأولى والثانية، تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، ويمكن للطلاب التحويل وتقليل الاغتراب، من خلال الدخول عبر لينك تقليل الاغتراب 2021.

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن كل قواعد وموعد تقليل اغتراب طلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية 2021، بالتفاصيل.

وأوضحت «التعليم العالي» موعد تقليل اغتراب طلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية 2021، وأكدت أنه سيجري فتح باب تقليل الاغتراب «التحويلات بين الكليات»، بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر سبتمبر، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 12 من الشهر ذاته، على أن يجري تنفيذ كل عمليات التحويل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى