Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مصرى يبتكر تقنية جديدة تسمح بنقل البيانات للهواتف الذكية دون تطبيقات

قام باسم صلاح مبتكر مصرى بابتكار فى عالم التكنولوجيا يتلخص في تقنية جديدة أطلق عليها اسم ال FAI وهي اختصار لجملة fast advertising internet

بمعنى إعلان الإنترنت السريع وهي تقنية يستطيع من خلالها نقل البيانات إلى الهواتف الذكية دون الحاجة إلى تطبيقات مثل الفيسبوك أو واتساب أو غيرها، فقط بمجرد تشغيل شبكة الإنترنت.

وأكد باسم صلاح أنه استعان بخبراء متخصصين في هذا المجال من خارج مصر لاختبار التقنية، وبعدها قام بعرضها على المصرية للاتصالات we والذين أبدوا اهتماما شديدا ولكن دون تفعيل لأي خطوة على أرض الواقع..فقام بالسفر إلى أبوظبي بدعوة من شركة بيراميديا التي ترأسها الإعلامية نشوة الرويني وأيضا لم يتم الاتفاق بشكل يرضي جميع الاطراف، ومن ثم قام بالسفر إلى دولة السودان حيث لاقى ترحابا كبيرا من مسؤولي الاتصالات بالسودان وقد انتهى فعليا من جميع الخطوات الرسمية لتفعيل تقنية FAI بالتعاون مع شركة سوداتيل السودانية.

كما قام أيضا بتأسيس شركة FAI العالمية للتكنولوجيا لتشغيل هذه التقنية بالسودان، ومن المتوقع أن يتم تشغيل هذه التقنية خلال عدة شهور حيث تتيح توصيل المادة التلفزيونية لأكثر من ١٣ مليون مستخدم في المرة الواحدة سواء كانت مادة تلفزيونية إعلانية أو توعوية أو إرشادية دون انتهاك لخصوصية المستخدمين.

وقال باسم صلاح إن هناك عدة دول في انتظار تنفيذ نفس التقنية خاصة دول غرب إفريقيا وذلك من خلال التواصل المباشر مع رجال أعمال يعملون بمجال الاتصالات هناك، وتعتبر هذه التقنية قفزة هائلة تتخطي الشركات الكبرى التي تتحكم وتحتكر السوق الإعلانية على شبكة الانترنت.

يذكر ان باسم صلاح إعلامي بدأ مسيرتة منذ عام ١٩٩٦ كمقدم للبرامج بالإذاعة المصرية ثم تحول إلى العمل التلفزيوني فعمل رئيس تحرير للنشرات السياسية بوكالة الأخبار العربية ANA ثم كمسؤول الشاشة في قناة مودرن، ثم اتجه للتخصص في مجال إنشاء القنوات التلفزيونية والإذاعية داخل مصر وخارجها،والذي كعادته يتخذ في حياته المهنية منحنيات مفاجئة، فمنذ عدة سنوات اتجه لدراسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باعتبارهما مستقبل الميديا بشكل عام حسب رأيه، ومالبث أن فاجأنا بابتكار جديد من شأنه أن يحدث ثورة في عالم التكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى