Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

أصغر مشاركة فى ملتقى الشباب: من عمر 9سنوات وأنا احب مساعدة الأطفال

سارة ممدوح

قالت ساسي، أصغر مشاركة في ملتقى الشباب العربي الإفريقي بأسوان، التى تبلغ من العمر 12 عاما، إنها جاءت من جوهانسبرج فى جنوب إفريقيا، وإنها سعيدة بالمشاركة بهذا الحدث الهام، وأنها تُحب مصر جدًا.

موضحة أن المنظمة الخيرية التابعة لها تركز على التعليم والطفولة وتقوم بورش عمل لتقديم التعليم في المناطق النائية، وتسعى للحصول على التمويل لتبادل الخبرات مع البلدان الأخرى، ويسعوا للحصول على مزيد من الدعم والتمويل لمساعدة المناطق النائية.

وأوضحت والدة ساسي، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان على هامش ملتقي الشباب العربي الإفريقي بأسوان، والمذاع على فضائية “dmc”، أنها جاءت برفقة ابنتها، التى تم دعوتها كضيف خاص؛ لأنها تمثل الشباب الإفريقي، والمنظمة الخيرية التى تمثلها، معربة عن فخرها بابنتها والشباب الإفريقي الذين يسعوا لتحقيق الأفضل لبلادهم، مشيرة إلى أنها انضمت للمنظمة الخيرية منذ أن بلغت من العمر 9 أعوام.

وقالت “ساسي”، إنها كانت تفكر في المجتمع عندما انضمت للمنظمة الخيرية، وكانت تريد مساعدة الكثير من الناس خاصة الأطفال الصغار، وكانت هذه عقليتها في التاسعة من عمرها.

وانطلق اليوم، السبت، ملتقي الشباب العربي والإفريقي من مدينة أسوان “عاصمة الشباب الإفريقي”، وتمتد فعاليات الملتقى على مدار 3 أيام من (16-18 مارس 2019)، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى