Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

الرئيس يحيي الأطباء بمناسبة الإحتفال بيوم الطبيب

كتب - محمد علي

 

نقل الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لجموع الأطباء مناسبة الاحتفال بيوم الطبيب المصري.

وألقى تاج الدين، كلمة الرئيس في مقر نقابة الأطباء، حيث يقام احتفال بمناسبة يوم الطبيب المصري، والتي جاءت نصها على النحو التالي: «أتوجه لكم أطباء مصر على أرض مصر بالتحية والإعزاز لما تقدموه من المثل والقدوة والعطاء والالتزام والإخلاص والعمل بكل مسؤولية لإنقاذ هذا الوطن من المخاطر.

لقد سجل التاريخ عطاء أطباء مصر بلا حدود ويحمل الأطباء مسؤولية الإنسان من قبل ولادته من رعاية الأم أثناء حملها وفي ولادته وبعدها، وتحتفل مصر من كل عام في 18 مارس بافتتاح أول كلية طب في مصر، والتي ساهمت في تخريج كوادر على جميع المستويات».

وأكد مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقائية، أن أطباء مصر حققوا نجاحًا كبيرًا في انخفاض وفيات الأمهات في الولادة والأطفال بالسنة الأولى، منوها بأن مصر استطاعت التخلص من الكثير من الأمراض كالملاريا وغيرها، وكذلك التخلص من «فيروس سي» والإصابة به، كما ساهم أطباء مصر في مختلف المواقع إنجاز المبادرات الرئاسية الناجحة، وكذلك في مواجهة جائحة كورونا، وساهموا في السيطرة على كثير من الإصابات وتقليل انتشار المرض.

وأشار إلى أنه من التضحيات الكبيرة من الأطباء الذين استشهدوا وهم يأدون واجبهم بكل كفاءة واحترافية نقل الخبرة الطبية؛ لتقديم أفضل رعاية صحية للإنسان المصري في كل مكان.

وتابع مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقائية: «نشهد لكم على أرض مصر وكذلك في العالم كله والعالم عربي خاصة على جهود الأطباء في عطائهم العلمي والصحي».

زر الذهاب إلى الأعلى