Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

بعد الإدلاء بصوته.. محافظ جنوب سيناء :الشعب السيناوى يقدر المسئولية

سارة ممدوح

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أثناء إدلائه بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة رفاعى الطهاوى للبنين بمدينة طور سيناء، أهمية المشاركة والنزول إلى اللجان الانتخابية لأداء الواجب الوطنى الذى هو حق علينا الآن تجاه الدولة المصرية الحديثة والوقوف بجانبها بعد أن عادت إلينا في ثوبها الجديد بأمنها وأمانها وأستقرارها ومشروعاتها الخدمية والقومية العملاقة التى تصب جميعها في مصلحة المواطن ووضحت لنا على الأرض في عدد كبير من قطاعات الدولة.

وقال المحافظ، إن الشعب السيناوى يعى جيدا حجم المؤامرات التى تحاك بالوطن وسوف يقدر المسئولية الوطنية ويشارك بقوة في الاستفتاء على هذه التعديلات من أجل المصلحة العامة للبلاد والوقوف خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة الانجازات وتطهير ربوع الوطن من الإرهاب للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وتوصيل رسالة للعالم بأن الشعب المصرى لديه من الوعى والحس السياسى بأن يشارك فى الاستفتاء، وممارسة حقه فى الاختيار، مشيرا إلى أن المواطن لابد أن يكون لديه حق فى الدستور وألا يفرط فى حقه.

ووجه المحافظ، الشكر للرجال القضاء المشرفين على الاستفتاء، وكذلك رجال الجيش والشرطة لتأمينهم اللجان، وجميع العاملين بالمحافظة لبذلهم جهود كبيرة لخروج العرس الديمقراطي في أبهى صورة.

وشدد المحافظ، على أهمية اداء الواجب الوطنى الذى كفله الدستور لكل مواطن تجاه بلده، لأن الأهم بالنسبة لعملية الاستفتاء هو المشاركة الإيجابية وعدم التقاعس وحرص كل شخص على ممارسة وإعمال حقه الدستوري بالنزول والمشاركة.

وكثفت قوات الأمن من الشرطة والجيش الثاني الميداني من إجراءاتها بمحيط اللجان إضافة إلى بوابات إلكترونية والشرطة النسائية في اللجان الخاصة بالسيدات وفرض طوق أمني في محيط جميع اللجان

زر الذهاب إلى الأعلى