Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

دونالد ترامب: علاقاتنا مع مصر الآن الأفضل على الإطلاق

سارة ممدوح

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “شكرا للرئيس السيسي على تواجده معنا”.

وأضاف “ترامب” خلال كلمته في القمة الثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا نتعاون مع مصر، ونحن شركاء في مجال التجارة، مضيفا:” لم يكن لدينا علاقات أفضل مع مصر مثل العلاقات التي نشهدها حاليا، فهي الأفضل على الإطلاق”.

ومن جانبه قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التحدث مع الرئيس الأمريكي أحدث نقل نوعية في العلاقات بين مصر وأمريكا.

واكد ” السيسي” أن العلاقات المصرية الأمريكية في أفضل حالاتها على مدار سنوات طويلة ونسعى لتطويرها في جميع المجالات، مضيفا:” كل الشكر والتقدير والتحية للرئيس الأمريكي على تحسن العلاقات بين مصر وأمريكا”.

وتابع:” نشكر الرئيس الأمريكي على دعمه لمصر في المجالات المختلفة ونحن نسعى لتعزيز العلاقات في المجالات العسكرية والثقافية والسياسية”.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل إلى البيت الأبيض، وكان فى استقباله الرئيس الأمريكى دونالد ترامب .

وقد التقى الرئيس السيسي في اليوم الأول من زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، مع مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة، وذلك بمقر إقامة الرئيس السيسي في “بلير هاوس”.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد حرص مصر على تدعيم وتعميق الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمثل ركيزة هامة للحفاظ على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، معربًا في هذا الإطار عن التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الجانب الأمريكي خلال الفترة المقبلة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى