Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

رسميًا….الحكومة تعلن الموعد النهائى لتحديد موقف استكمال الدراسة

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، لدينا تحسن كبير في انخفاض أعداد الإصابات والوفيات بكورونا واليوم 30 إصابة جديدة بكورونا اليوم زيادة عن الأمس.

وقال المستشار نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي ، إن التحالف الدولي للقاحات سيوفى مصر بدفعة أولى من اللقاحات في النصف الثانى من فبراير.

وأضاف أن 5 ملايين جرعة سنحصل عليها كدفعة أولى من التحالف الدولي للقاحات.

وأشار، انتهينا من تطعيم الأطباء في كل المستشفيات العزل والمعلمون وأساتذة الجامعات منظمة الصحة بوضعهم من الفئات المستحقة للقاح بعد الفرق الطبية.

نناشد الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا.

رئيس الوزراء: نقل الموظفين بشكل تدريجى للعاصمة الإدارية النصف الثانى من 2021

وقال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن خلال مطلع الأسبوع القادم سوف يتم أصدر بعض القرارات الهامة التي تخص الدراسة وفقا لاتفاق بين الوزيرين التربية والتعليم والتعليم العالي.
وأكد المستشار نادر سعد،أن مجلس الوزراء لم يصدر أي قرار لا بشأن تأجيل الدراسة ولا صحة للمنشور المزور المتداول بشأن تأجيل الدراسة.
وأضاف سعد، أن لجنه إدارة الازمة كورونا هي من تقرر وندرك جيدا المصلحة العامة من العملية التعليمية ونضع مصلحة الطلاب أولا في اى قرار والتعليم عن بعد خيار بديل وليس وسيلة التعليم الأساسية.
زر الذهاب إلى الأعلى