Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

تحرك عاجل من البرلمان بشأن المنظومة التعليمية

صبري حسن

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم الأحد، برئاسة النائب عاطف ناصر، على عدد من الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب بشأن المنظومة التعليمية، وإنشاء مدارس جديدة.

وشهد الاجتماع الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: عاطف ناصر، وعبد الله أحمد عبد الله، بشأن بناء مجمع مدارس ومدرسة رسمية متميزة للغات فى قليوب المحطة- مركز قليوب- محافظة القليوبية.

 

كما وافقت على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدى دسوقى بشأن بناء مدرسة بقرية بنى غالب- مركز أسيوط على أرض أملاك دولة بجوار الوحدة الصحية- محافظة أسيوط، ووافقت على الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن إنشاء مدرسة ابتدائى واعدادى وثانوى على أرض مصنع السجاد بقرية درنكة – مركز أسيوط- محافظة أسيوط.

 

ووافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى أيضا، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب عبد المنعم على عبدالمنعم، بشأن اتخاذ التدابير الشاملة والمتعددة المستويات للوقاية من الاصابة بعدوى فيروس كورونا بتحوراته المختلفة بين الطلاب والمعلمين، والاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالفتاح محمد الشحات، بشأن تخصيص قطعة أرض لإقامة مبنى لإدارة أبو تشت التعليمية- محافظة قنا.

هل يسمح للطالب الذي لم يسدد المصرفات بدخول الامتحان؟..التعليم تجيب

التعليم توضح نسبة العجز بين المعلمين: نقص 24 ألف معلم

زر الذهاب إلى الأعلى