Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية على قناة مدرستنا

أعلنت قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم، مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية، باللغة العربية لطلاب وأولياء أمور قناة مدرستنا 1.

مواعيد عرض البرامج التعليمية


ونشرت قناة مدرستنا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: تعرّفوا على مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية، باللغة العربية مع الإعادة، على قناة مدرستنا 1 على التردد 12303.


يذكر أن قناة مدرستنا للمرحلة الابتدائية، قد أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لطلاب وأولياء أمور الصف الرابع الابتدائي، طريقة تقييم أداء ومستويات الطلاب.

وعلقت على الصورة المنشورة بالألوان: تتحدد نتائج تقييمات طلابنا الأعزاء من خلال أربعة ألوان، وهي الأزرق، الأخضر، الأصفر، الأحمر، إليكم مدلول كل لون من هذه الألوان، تعرفوا عليها من خلال الصورة التالية.. مع تمنياتنا لكل أبنائنا بالتفوق والنجاح.

ويمكن للطلاب وأولياء أمور متابعة قناة مدرستنا 1، والتعرف على مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية، باللغة العربية مع الإعادة، على قناة مدرستنا 1 على التردد 12303.

“التعليم” ترد على مطالب أولياء أمور المدارس التجريبية…..فماذا قالت؟

“التعليم” تعلن ضوابط امتحانات نصف العام لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

زر الذهاب إلى الأعلى