Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

“وزير التعليم” يكتشف صفحة وهمية تنتحل اسمه على الفيس بوك

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط لصفحة مزوره تنتحل اسمه وتحمل صورته، وتابع أن هذه الصفحة يتابعها  320 الف عضو، محذراً الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وجميع المواطنين المهتمين بالعملية التعليمية من متابعة هذه الصفحة التي لا علاقة له بها.

وشملت الصفحة المزورة منشورات مطابقة لما ينشره وزير التعليم عن العملية التعليمية، إضافة الى تضمينها منشوراً مثبتا منتحلا اسم وزير التعليم، مفاداه “نحن لا نفعل لاثارة البلبلة واضفاء شعور بالتخبط والحيرة حول كافة موضوعات التعليم.. نحن ننقل مابين الحقيقة فقط لا غير وهذه الصفحة لست الرسمية.. اللهم بلغت اللهم فاشهد”.

وأكد وزير التربية والتعليم، عبر منشور له علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً نصا “الصفحة الرسمية موثقة بعلامة الصح الزرقاء كما هو مبين في الصورة المرفقة للتأكد من صحة الموقع وأنا لا املك سوى صفحة واحدة فقط على فيسبوك”.

جاء ذلك التوصيح من وزير التربية والتعليم، ردا على انتشار عدد من الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحمل صورة الوزير طارق شوقي، وتبث اخبار مغلوطة تثير الشائعات والبلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، حيث طالب وزير التعليم الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات المغرضة التي لا علاقة بها على الاطلاق .

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ردًا على شائعات وجود امتحان عشوائي للصف الرابع الابتدائي، إنه لا صحة لكل ما ينشر حول وجود امتحانات عشوائية.

وناشد الوزير الطلاب وأولياء الأمور الالتزام بالبيانات الرسمية التي تصدرها وزارة التربية والتعليم، مضيفاً أنه يجب على أولياء الأمور عدم الالتفات للشائعات التي غرضها البلبلة وإثارة الجدل.

زر الذهاب إلى الأعلى