Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

إعادة فتح التحويلات الإلكترونية لطلاب مدارس القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة ، إعادة فتح التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة.

وأشارت،  إلى أن إعادة فتح باب التحويلات الإلكترونية جاء  تيسيرًا على أولياء الأمو، موضحة أن التحويلات ستكون متاحة لمدة أسبوعين اعتبارًا من يوم الثلاثاء الذي وافق 23 نوفمبر 2021.

ووجهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بضرورة إبلاغ شركة (تيليمديا مصر)  لتنشيط الخدمة إلكترونيا، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 23 نوفمبر ولحين إشعار آخر على أن يتم التنسيق بمعرفة الإدارات التعليمية وإعادته مرة آخري للشركة للنشر على الموقع

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدأت العام الدراسي 2021_ 2022، يوم السبت الذي وافق 9 أكتوبر 2021، وسط اجراءات احترازية مشددة، لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا.

ووجهت الوزارة بضرورة تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، التي تقضي يعدم السماح للمواطنين الذين لم يتلقوا لقاح كورونا بالدخول للمنشآت التعليمية بداية من 1 ديسمبر 2021.

يأتي ذلك حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح مصر والعالم.

زر الذهاب إلى الأعلى