Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اطلاق اسم فاروق اسماعيل على دفعة الأهرام الكندية عام ٢٠١٩

أعلن عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ورئيس مجلس أمناء جامعة الأهرام الكندية، إطلاق اسم “فاروق إسماعيل” على دفعة الجامعة خريجى هذا العام 2019، استكمالا للتقليد السنوى الذى بدأ العام الماضى باسم الكاتب الكبير الراحل “إبراهيم نافع”، لتبرز المؤسسة من كان لهم الفضل في إنشائها وجهودهم في استمرار ريادتها وتفوقها الأكاديمى والعلمي.

وأضاف سلامة، أن الجامعة ستشهد افتتاح أحدث كلياتها وهي: العلاج الطبيعى، واللغات والترجمة، والفنون الإبداعية والتصميم، وذلك للعام الدراسي الجديد 2019/2020، فى ظل موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإضافة الكليات الجديدة إلى الجامعة.

وأشار الدكتور فاروق إسماعيل، رئيس جامعة الأهرام الكندية، أن الجامعة تحتفل السبت والأحد المقبلين، بأوائل الكليات ومنح الشهادات للطلاب فى الكليات الست والذى يحضره الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، من خلال حفل الخريجين السنوى، والذى سيقام بمركز المنارة للمؤتمرات.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الحفل سيشهد تخريج الدفعة الأولى من كلية الهندسة، والدفعة الثانية من كلية طب الأسنان، الدفعة العاشرة من كلية الصيدلة، والدفعة الحادية عشرة من كليات إدارة الأعمال وعلوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، والإعلام، حيث تضم الآن ما يزيد عن 10 آلاف طالب وطالبة.

وأوضح د. فاروق، أن الجامعة حققت المعادلة الصعبة، باعتبارها أول جامعة غير هادفة للربح تتمتع بحداثة التعليم الخاص، مملوكة فى الوقت نفسه لمنارة الإعلام فى الوطن العربى “مؤسسة الأهرام” القومية العريقة صاحبة تاريخ يمتد لأكثر من 140 عامًا، وتوجتها بعلاقات واتفاقيات علمية دولية متميزة منذ الإنشاء.

زر الذهاب إلى الأعلى