Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلي يهزم الزمالك بالخماسية في القمة 123

كتب - محمد علي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منافسه الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري المصري، في لقاء القمة 123، والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في مباراة شهدت سيطرة كاملة من الفارس الأحمر، وتحقيقه نتيجة تاريخية على حساب غريمه التقليدي.

الزمالك بدأ المباراة محاولًا السيطرة على اللقاء والتقدم مبكرًا فكان صاحب الأفضلية في أول 10 دقائق من زمن المباراة، إلا أن الأمور اختلفت تمامًا بعد سيطرة الأهلي.

منذ الدقيقة 16 من زمن المباراة ولمدة 9 دقائق، انقلبت الآية على عقب وتحولت المباراة للون الأحمر، إذ سجل الأهلي 3 أهداف خلال الدقائق التسع مما قتل المباراة ومنح الأهلي السيطرة.

وتقدم الأهلي من تصويبة من جانب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، لتصطدم الكرة بالعارضة وترتد في صدر محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، وتدخل المرمى مسجلًا الهدف الأول، لتبدأ السيطرة من جانب الأهلي بعدها.

زر الذهاب إلى الأعلى