Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأوقاف تعفي مدير أوقاف أوسيم بسبب مشاركته في حملة مرشح برلماني

كتب - محمد علي

قررت لجنة الانضباط والقيم بوزارة الأوقاف إعفاء الشيخ سليمان فتح الله مصطفى صالح مدير إدارة أوقاف أوسيم بمديرية أوقاف الجيزة من عمله وعودته إلى عمله الأصلي كبير أئمة ” إمام وخطيب ومدرس” مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر ، وذلك لمشاركته في الحملة الانتخابية لأحد المرشحين لمجلس النواب.

واكدت وزارة الأوقاف أن المتاجرة بالزي الأزهري أو المنبر أو رسالة الإمام أو الزج بالمسجد ورسالته أو السماح باستخدامه في العملية الانتخابية تستدعي العقوبة الرادعة ، حفاظا على حرمة المسجد وصورة الإمام .

خطبة الجمعة القادمة
أعلنت وزارة الأوقاف، عن موضوع خطبة الجمعة القادمة ٣٠ / ١٠ / ٢٠٢٠م تحت عنوان : ” النبي القدوة (صلى الله عليه وسلم) معلما ومربيا”.

وأكدت الوزارة، على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير ، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية مراعاة للظروف الراهنة ، مع ثقتنا في سعة أفقهم العلمي والفكري ، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة .

وتابعت: نسأل الله العلي القدير أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد ، عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين ، وألا يكتب علينا ولا على أحد من خلقه غلق بيوته مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى