Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البحوث الفلكية تحدد موعد صلاة عيد الأضحى

كتب - محمد علي

 

كشف الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن مواعيد صلاة عيد الأضحي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

وصرح الدكتور جاد عن مواعيد إقامة شعائر صلاة عيد الأضحي المبارك بمحافظات جمهورية مصر العربية ، وكذلك أول واخر المحافظات التي ستؤدي الصلاة، وفقا للحسابات التي أعدها المعهد القومي للبحوث الفلكية.

 

وجاءت مواعيد صلاة العيد بمحافظات الجمهورية كالآتي :-

تأتي “طابا” أول الأماكن التي تؤدي صلاة عيد الأضحي، حيث يحين موعد الصلاة في تمام الساعة الخامسة و18 دقيقة صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، ثم يحين وقت صلاة العيد بمحافظات القاهرة وشبين الكوم والجيزة في تمام الساعة الخامسة و32 دقيقة ، بينما تأتي في محافظتي الفيوم والإسكندرية في تمام الساعة الخامسة و35 دقيقة .

ويحين وقت صلاة عيد الأضحي في الطور والإسماعيلية في تمام الساعة الخامسة و26 دقيقة ، وفي سانت كاترين وشرم الشيخ في الساعة الخامسة 24دقيقة، وفي دمنهور في الساعة الخامسة و33 دقيقة صباحا ،وقنا في الساعة الخامسة و34 دقيقة صباحا، وفي بورسعيد وشلاتنين في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة ، وفي محافظات السويس والغردقة ودمياط في تمام الساعة الخامسة و27 دقيقة صباحاً ، وفي العريش في الساعة الخامسة و19 دقيقة .

زر الذهاب إلى الأعلى