Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد واستمرار طارق شوقي في منصبه

ينتظر المواطنون والمتابعون خلال الأيام وربما الساعات القليلة المقبلة أنباء التغيير الوزاري المرتقب والذي سيشمل العديد من الحقائب الوزارية التي سيتم تغييرها ومع استمرار عدد آخر من الوزراء الذين أثبتوا وجودهم وأدوا أداءً جيداً.

في السطور التالية وبناءً على بعض المصادر نستعرض ملامح التشكيل الوزاري المرتقب برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومن المتوقع تكليف وزير جديد لـ”شئون الإعلام” بدلاً من الكاتب الصحفي الكبير أسامة هيكل الذي تقدم باستقالته في وقت سابق، والوزير الجديد من الصحفيين الكبار واسم بارز وسط زملائه وتولى مسئولية رئاسة تحرير أكثر من مطبوعة مهمة.

استمرار الوزراء المكلفين بالوزارات السيادية والتي لن يحدث فيها أي تغيير، بينما سيستمر أيضاً الدكتور طارق شوقي في منصبه كوزير للتربية والتعليم مع تغيير اثنين من نوابه مع احتمالية عودة وزارة “التعليم الفني” مرة أخرى خاصة في ظل اهتمام الدولة بالتعليم الفني والتكنولوجي حيث أصبحت المدارس التكنولوجية بديلاً موازياً للثانوية العامة في أهميتها.

من المتوقع تغيير اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ووزير الإسكان ووزيرة الصحة والسكان، ووزيرة التخطيط ووزير البيئة وسيتم الإعلان عن

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى