Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الصحة العالمية تكشف عن تعليمات الحجر الصحي المنزلي

كتب - محمد علي

ناشد رئيس منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، دول العالم، بفحص كل حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، وعزلها إذا كانت الحالة إيجابية، والتوصل إلى كل من كانوا على اتصال بها، قبل يومين من اكتشاف الحالة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي: “نوفر المزيد من الفحوصات لتلبية الاحتياجات العالمية، حيث نقلت المنظمة أكثر من مليون و500 ألف عدة فحص للعالم، ونعمل مع الشركات لزيادة الفحوصات”.

ونصح تيدروس، بعزل الحالات المؤكدة في مرافق صحية لمنع انتقال الوباء: “ندرك أن العديد من الدول تجاوزت قدرتها على هذا الأمر، وبالتالي يجب أن تمنح أولوياتها لكل المرضى، والبعض زاد قدراته من خلال استخدام الملاعب وصالات التدريب، للاعتناء بالحالات الطفيفة، كما يمكن عزل هذه الحالات في المنزل”.

وأشار، إلى أنه من الضروري، اتباع إرشادات المنظمة فيما يتعلق بعزل المرضى في المنازل، وأن يكون ذلك بحذر شديد: “مزودو العناية يجب أن يرتدوا أقنعة طبية عندما يكون مع المريض في نفس الغرفة، والمريض يجب أن ينام في غرفة منفصلة وأن يستخدم حماما مختلفًا، ومقدم الرعاية في هذه الحالة يجب أن تكون صحته جيدة وليست لديه أي أعراض ويجب أن يغسل يديه بعد أي تواصل مع المريض أو البيئة المحيطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى