Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

برعاية التربية والتعليم.. إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “أولادنا في عنينا”

آية طارق

أطلقت مؤسسة صناع الخير للتنمية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمصرف المتحد والمصرية للاتصالات، أمس، أولى قوافل المرحلة الثانية من مبادرة “أولادنا في عنينا”، للكشف عن أمراض العيون والأنيميا والسكري لأطفال المدارس بمركز يوسف الصديق.

وصرح هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، بأن جرى اختيار المدارس الجديدة بالمرحلة الثانية بمركز يوسف الصديق، والذي يعد من المراكز النائية والأكثر احتياجا، حيث جرى البدء بالكشف على عيون 896 طالبا وعمل تحاليل الانيميا والسكر اللازمة لهم من إجمالي 975 طالبا من تلاميذ مدارس كحك بحري الابتدائية (1)، التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم.

وأوضح أنه جرى توزيع 150 عبوة قطرات، وصرف 168عبوة أدوية انيميا تكفي لمدة شهر، متابعا أنه جرى سحب عينات دم من 16 طالبا وتحويلها للمعمل الرئيسي بالقاهرة لفحصها.

وكانت مؤسسة صناع الخير للتنمية قد وقعت بروتوكول تعاون مشترك في شهر مايو الماضي، مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لإطلاق مبادرة “أولادنا في عنينا” للكشف على الأمراض الثلاثة الأكثر انتشارا بين تلاميذ المدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى