Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جنوب سيناء تتعاقد مع مستشفيات جامعية لدعم مستشفيات المحافظة

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في تصريحات صحفية، توقيع بروتوكولات تعاون مع مستشفيات جامعة القاهرة والزقازيق وكلية طب بنات جامعة الأزهر وقناة السويس ومعهد القلب وكلية طب عين شمس، بتكلفة 30 مليون جنيه.

يبلغ عدد الأطباء المشاركين في البروتوكول حتي يناير من العام الجاري 2878 طبيبًا، كما بلغت الحالات التي تم علاجها 379596 حالة مرضية وإجراء 3385 عملية جراحية.

تهدف البروتوكولات التى تم توقيعها مع كليات الطب بمختلف الجامعات، إلى دعم مستشفيات المحافظة بكافة التخصصات الطبية، والتى تفتقر إليها المحافظة، ما انعكس على تطوير منظومة الصحة، ومنع تحويل الحالات الطارئة إلى مستشفيات المحافظات المجاورة.

ومن جانبه قال الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه يجري الآن إقامة مركز طبي متكامل بمنطقة الزهراء التابعة لطور سيناء، بتكلفة 15 مليونا و113 ألف جنيه وتطوير ورفع كفاءة مدرسة التمريض بتكلفة 3 ملايين و900 ألف جنيه، كما أن قرارات العلاج على نفقة الدولة حتى يوليو من العام الجاري 665 قرار علاج، بإجمالي 14445725 جنيها .

زر الذهاب إلى الأعلى