Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حكاية الطالب «سامح» محارب السرطان .. بطل فروسية رغم معركته الطويلة مع المرض

كتب - محمد علي

 

منذ أيام أعلن منتدى شباب العالم، عبر منشور على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن نسخته الرابعة ستشهد حضور محمود سامح محارب السرطان، لتمكنه من أن يصبح بطل فروسية رغم معركته الطويلة التي خاضها مع المرض.

فوائد مذهلة لليمون فى علاج مرض السرطان
وقالت السيدة «فتحية» والدة محمود سامح، إن منتدى شباب العالم من أفضل الأمور التي طُبقت على أرض مصر، وهو يمثل فرصة حقيقية للشباب من أجل التعبير عن أنفسهم، إذ منح محمود الفرصة في الظهور وإخبار العالم عن وجوده وعن قصة كفاحة التي استمرت لسنوات عدة.

وأوضحت «فتحية»، أنها وابنها وصلا إلى مدينة شرم الشيخ من أجل حضور المنتدى، أمس الأربعاء، مشيدة بكل التحضيرات الموجودة، كما أشادت أيضا بحسن الاستضافة والمعاملة الطيبة والترحاب الذي لقياه منذ انطلاقهما من القاهرة.

وقالت «فتحية» عن دعوة المنتدى لابنها من أجل الحضور: «شعرت أن الله سبحانه وتعالى يعوضني ويعوض محمود عن كل الصعوبات التي مررنا بها خلال السنوات الماضية، وأن العالم كله اليوم سيعرف قصته، ودوما ما كان حلم محمود أن يقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وها هو في طريقه لتحقيق حلمه».

زر الذهاب إلى الأعلى