Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

داليا مصطفى: المنافسة صعبة بين مسلسلات رمضان

المعتصم بالله حمدى

انتهت الفنانة داليا مصطفى من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “قمر هادي”، الذي يعرض حاليا وحقق ردود فعل إيجابية بعد عرض حلقاته الأولى.

داليا مصطفى قالت إن المخرج رؤوف عبدالعزيز هو من رشحها للمشاركة في بطولة المسلسل الذي تحمست للعمل فيه بسبب السيناريو المميز للكاتب إسلام حافظ ، والذي يعد حالة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية والعربية.

وأوضحت داليا، أن دورها يعد نقلة نوعية للشخصيات التي جسدتها على مدار مشوارها الفني، لما فيه من انفعالات نفسية مركبة.
وعن تعاونها مع هاني سلامة قالت: تلك هي التجربة الأولى التي تجمعني معه، وهو محب لكل من حوله وهادئ داخل البلاتوه ومميز في تعاملاته مع كل فريق العمل.

وعن تعاونها الأول مع المخرج رؤوف عبدالعزيز قالت:
تعلمت منه الكثير وهو صاحب رؤية ثاقبة وذكي في تعامله مع كل من حوله من ممثلين وفنيين، ويعد من الأسباب الرئيسية لنجاح العمل.

وعن رؤيتها لشكل المنافسة بين الأعمال الدرامية هذا الموسم أكدت داليا أن المنافسة صعبة لأن عدد المسلسلات أقل من الأعوام الماضية، وهذا في صالح المشاهد لأنه سيركز مع عدد أقل من الأعمال، كما أن صناعة الدراما في حالة تطور لوجود مواسم عرض مختلفة على مدار الموسم، وهذا أفادها شخصيا من خلال نجاحها في مسلسل “الكبريت الأحمر” الذي عرض بعيدا عن شهر رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى