Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس المجلس الرئاسي الليبي يشكر السيسي على جهوده للسلام

كتب - محمد علي

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج، اليوم، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “اشكر السيد عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة وكل الدول التي باركت ورحبت ببيان رئيس المجلس الرئاسي على جهودهم المبذولة لاحلال الأمن والسلام والاستقرار في ليبيا”.

من جانبه، قال رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح، للرئيس السيسي، في بيان صادر عن المجلس، إنه “من دواعي سروره أن أعبر لكم عن فائق تقديري لمواقفكم الشجاعة الداعمة لإحلال السلام في ليبيا وأخص بالذكر مساندتكم لبياننا اليوم بشأن وقف إطلاق النار والدخول في لعملية السياسية للوصول إلى تسوية سياسية للأزمة اليبية، مكررا شكره وتقديره للرئيس السيسي لهذه المواقف الأخوية.

وكانت حكومة السراج، أعلنت في وقت سابق، وقفا فوريا لإطلاق النار في جميع الأراضي الليبية، داعية لانتخابات في مارس المقبل، الخطوة التي لاقت ترحيبا ودعما لها من قبل رئيس مجلس النواب الليبي، في توافق يبدو أنه يحرك المياه الراكدة.

زر الذهاب إلى الأعلى