Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس الوزراء : تطبيق التأمين الصحى كان حلماً منذ سنوات وبدأ تحقيقه

كتب – محمد علي

زار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، محافظة بورسعيد  لمعاينة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، التى بدأ تطبيقها بمحافظة بورسعيد  ضمن المرحلة الأولى للمشروع خلال جولته اليوم  بالمحافظة.

وحرص رئيس الوزراء على الاستماع لشرح من العاملين بالوحدة، عن منظومة العمل، بداية من حضور المريض، حتى علاجه، كما استمع إلى رأى سيدة بورسعيدية تصادف وجودها بالوحدة، والتى أكدت أنها انتهت من الفحص الذى حضرت من أجله، وعندما علمت بوجوده اليوم، أصرت على الانتظار، لتقديم الشكر لرئيس الجمهورية، وللحكومة على تطبيق التأمين الصحى بالمحافظة، والذى يقدم خدمات عالية المستوى.

وخلال الجولة التفقدية داخل وحدة صحة الكويت، قال مسئولو الوحدة: تشمل الخدمات التي تقدمها الوحدة للمواطنين خدمات إستقبال الطوارئ، وطب الأسرة، وتنظيم الأسرة، وخدمات المعمل، والأسنان، والصيدلة، والتطعيمات، وخدمات نادي الأسرة، ومكتب الصحة، وخدمات مراقبة البيئة والأغذية، ورعاية الأمومة والطفولة، والرعاية المتكاملة للطفل المريض، وإكتشاف ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة، كما تم التنويه خلال الجولة إلي قائمة الإجراءات التي تتطلب موافقة المريض في تخصصات تنظيم الأسرة، والأسنان، والإستقبال والطوارىء.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهد المبذول من جميع العاملين بهذه المنظومة، من مختلف الوزارات، والذين قدموا نموذجاً جيداً، فى تقديم خدمة طبية عالية المستوى للمواطن المصرى، مشيراً إلى أن تطبيق التأمين الصحى كان حلما منذ سنوات، والحمد لله بدأ تحقيقه.

وزار الدكتور مصطفى مدبولى، مبنى هيئات التأمين الصحى، واستمع إلى عرض حول موقف تنفيذ التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

زر الذهاب إلى الأعلى